نجحت شركة هندية فى صنع ما وصفته بكريم لتضييق المهبل لدى النساء من شأنه أن يجعل المرأة تشعر وكأنها "عذراء من جديد".

وتقول الشركة المصنعة بحسب ما نشره موقع "بى بى سى" إن المنتج المسمى "18 مجددا" هو الأول من نوعه فى الهند ويهدف إلى الإسهام فى تعزيز موقف النساء بحيث يجعل المرأة تشعر وكأنها عادت لسن الثامنة عشرة.

وأضاف مالك الشركة "ريتشى باتيا" أن المنتج الذى يبلغ سعره نحو "44 دولارا" يحتوى على مكونات طبيعية مثل "غبار الذهب، وزيت الصبار واللوز والرمان"، مضيفا أيضاً أن المنتج يعد ثورة فى صناعة الأدوية ويهدف إلى رفع ثقة المرأة فى نفسها بعدما تم اختباره طبيا، موضحاً أن الكريم ليس من شأنه أن يعيد للمرأة بكارتها، ولكنه يعيد لها الشعور بأن تكون بكرا، يذكر أن أدوية مماثلة تباع فى أنحاء متفرقة من العالم ومن بينها الولايات المتحدة.

وأفاد الموقع أن المنتج واجه انتقادات حادة من قبل بعض الأطباء وجماعات المرأة ومستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى الذين أكدوا أن المنتج من شأنه أن يشجع النساء على ممارسة الجنس قبل الزواج وهو ما يعتبر شيئا مرفوضا على نطاق واسع فى الهند.

وأضافت "أنى راجا" عضو الاتحاد الوطنى لنساء الهند، إحدى جماعات الدفاع عن حقوق المرأة، أن المنتج من شأنه أن يزيد من خضوع المرأة للرجل فى الهند وأن المنتج يرسخ فكرة الرجل عن أن المرأة الهندية يجب أن تبقى بكرا حتى يوم زفافها.

وقالت الدكتورة "نسرين ناخودا" التى تقدم نصائح فى موقع مختص فى الشئون الجنسية، إنها متشككة فى طريقة عمل مرهم "18 مجددا" مشيرة إلى أن عضلات المهبل هى المسئولة عن تضييقه.

وأفاد دكتور "ماهيندا واتسا" طبيب أمراض النساء، كاتبة شهيرة فى صحيفة "مومباى ميرور" عن النصائح الجنسية إن كون المرأة بكرا هو أمر محمود فى الهند حتى الآن.

يذكر أن استطلاعا للرأى أجرته مجلة "الهند اليوم" أظهر أن أقل من 19% من المشاركين يتقبلون فكرة ممارسة الجنس قبل الزوج.


 
Top