شوبارد وباريس غاليري، تطلقان أغلى نظارة شمسية في العالم. طلب اثنان من أثرياء الإمارات، ورجل أعمال روسي شراء أغلى نظارة شمسية في العالم، حيث عرض احدهم مبلغ مليون و750 الف درهم (نحو نصف مليون دولار) لشراء النظارة التي عرضت بسعر مبدئي مليون و500 الف درهم بحسب ما نقل موقع القدس العربي عن وكالة الأنباء الألمانية.

وأزيح الستار عن النظارة في مؤتمر صحفي بمدينة دبي الإماراتية، بحضور مجموعة من الأثرياء ورجال الأعمال وشخصيات المجتمع بالإمارات والخليج وسط حضور إعلامي كبير.
وقال محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة متاجر باريس غاليري التي عرضت النظارة، إن المجموعة تتلقى كل بضعة ساعات طلبات جديدة لشراء النظارة بأسعار تزيد عن السعر المبدئي، وخلال أسبوع سيتم تحديد من سعيد الحظ الذي سيحظى بشراء النظارة.
وأضاف :"يتولى مسئولو المجموعة المفاضلة بين طالبي الشراء، الذين يعرضون أسعارا أعلى، لاقتناء هذه النظارة التي يعتبرها البعض قطعة فنية فريدة، ويعتز بانه لم يصنع مثلها من قبل". وذكر أن النظارة التي تحمل ماركة "شوبارد" انتجتها شركة "دي ريغو فيجن" الرائدة عالميا في تصميم وإنتاج النظارات الفاخرة والأنيقة ، وتم تزيينها بحبات الماس، وأحجار كريمة وضعت بشكل يشبه الطريقة الكلاسيكية في ترصيع المجوهرات.


 
Top