نعم تواجه الفتيات فى وطننا العربى شبح العنوسة وقد أقترح البعض ان يتزوج الرجل باكثر من زوجة حلاً للمشكلة و مادام الامر فى اطار الشرعية ولكن ما الذى أجبر هاتان البنتان واللتان لم يتعدى عمرهما العشرين أن يقبلا هذا الوضع المهين ، لنقرأ ونرى.
وقع ” عبد الرحمن نايف العبيدى ” 22 عاماً والذى يعمل كمزارع فى هوى فتاتان فى أن واحد ولم يستطع الأختيار بينهما ، فلقد شعر أنه يحبهما هما الأثنان حباً جارفاً وبنفس القدر ، فماذا سيفعل ؟كان يمكنه ا ن يتزوج الواحدة تلو الاخرى أو أن يتزوج واحدة و يظل على علاقة بالأخرى ولكنه اختار أسوأ الحلول واغربها على الأطلاق .

فلقد تزوج نايف الفتاتان ” أنتصار 17 عاماً وسعاد 22 عاماً ” فى يوم واحد وفى احتفال واحد أقيم يوم السادس من أبريل  2012 فى منزل الاسرة والغريب فى الأمر ان الفتاتان أقارب فهما بنات عمومة .

ونترككم الان لمشاهدة الفيديو وقبل النهاية نقول أن هذه القصة ملأت المواقع الاجنبية والعربية وبالطبع من باب التهكم على العرب ولهم كل الحق ، فليست تلك تعاليم الأسلام والرخصة التى أعطاها الله للرجل لمثنى وثلاث بل هناك معايير شرعية وضوابط أخلاقية للموضوع ، اما الزواج من فتاتان أقارب وفى نفس الليلة هذا ما لا نقبله أبداً كعرب ومسلمين .


 
Top